Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني : علمتنى حياتى اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من Facebook

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج .

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: اكفني Twitter Search Twitter
اكفني Twitter Search Twitter from pbs.twimg.com
من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. اللهم ابعد عني شر خلقك. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن.

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة:

دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic quotes quran. ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم أبعد عني شر من يؤذيني، اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير. دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم . اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . اللهم ابعد عني شر خلقك. · اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . 10:43 am · jul 26, . دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك .

دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط .

اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. دعاء لمنع حدوث شيء
دعاء لمنع حدوث شيء from i1.wp.com
اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم . اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic quotes quran. ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . 10:43 am · jul 26, . اللهم ابعد عني شر خلقك.

اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك .

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهم ابعد عني شر خلقك. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: · اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم أبعد عني شر من يؤذيني، اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير.

اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. 10:43 am · jul 26, . اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك . اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب.

اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. دعاء اللهم لا تسلمني إلى عدو يؤذيني موقع فكرة
دعاء اللهم لا تسلمني إلى عدو يؤذيني موقع فكرة from www.fekera.com
10:43 am · jul 26, . ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic .

اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج .

دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. · اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. 10:43 am · jul 26, . من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهم ابعد عني شر خلقك. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم . اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك . دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic quotes quran. اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن.

شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني : علمتنى حياتى اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من Facebook. دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. 10:43 am · jul 26, . من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب.

اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم  اللهم ابعد عني شر من يؤذيني. اللهم ابعد عني شر خلقك.

اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم . المرأه الصالحة On Twitter اللهم اكفني شر خلقك وأبعد عن ÙŠ من يأتيني بوجه حسن وبداخله ني Ù‡ للأذى الل هم ابعد عني Ùƒ Ù„ ما ÙŠ ؤذيني اللهم ابعث في قلبي راحة من عندك Ùˆ ابعد

اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم ابعد عني شر خلقك. ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . · اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً .

اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . كلمة سواء On Twitter اللهم ابعد عني المنافقين Ùˆ ذو الوجهين ومن يظهر لي محبة وفي باطنة خبث اللهم اكفني شر خلقك ولا تجعل لي حاجه عند احدا Http T Co Jrcpkmqkrl

10:43 am · jul 26, . · اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم .

اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. صفحة امي الغالية وحشتيني صفحة امي الغالية وحشتيني

اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك . دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic quotes quran.

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهم ابعد عني

اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم .

· اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . اللهم ابعد عني من

· اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط .

دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. اللهم أبعد عني شر من يؤذيني مقال

· اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً . دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic . اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج . اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب.

اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم سخر لي الارض ومن عليها موسوعة إقرأ اللهم سخر لي الارض ومن عليها

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. اللهمَّ اكفني شر خلقك وأبعد عنّي من يأتيني بوجهٍ حسن وبداخله نيّه للأذى، اللّٰهم . دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم. اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك .

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . اللهم ابعد عني كونتنت

اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب. من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب يارب. الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك .

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: اللهم ابعد عني شر خلقك كونتنت

اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك .

اللهم ابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن. كلمة سواء On Twitter اللهم ابعد عني المنافقين Ùˆ ذو الوجهين ومن يظهر لي محبة وفي باطنة خبث اللهم اكفني شر خلقك ولا تجعل لي حاجه عند احدا Http T Co Jrcpkmqkrl

دعاء اللهم اكفني شر خلقك ، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس، اللهم.

دعاء صور دينيه اللهم اكفني شر خلقك quran quotes love islamic love quotes islamic quotes quran. صفحة امي الغالية وحشتيني صفحة امي الغالية وحشتيني

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة:

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني · الفاتحة: رسائل اسلامية اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ الا ما تنام اللهم اكفييني شر مافي الغيب Facebook

اللهم اكفني شر خلقك اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم احفظني واحرسني بعينگ التي لا تنام اللهم اكفني شر مافي الغيب يارب.

من خير دعاء اللهم ابعد عني شر من يؤذيني يوصينا النبي صلى الله عليه وسلم. Diamond Heart No Twitter اللهم أبعد عني المنافقين Ùˆ ذو الوجهين ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث اللهم ابعد عني كل حاسد Ùˆ حاقد Ùˆ منافق وقرب مني من يريد لي

اللهم أبعد عني شر من يؤذيني، اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير.

اللهم اكفني شر أشخاص لهم وجه الصاحب وقلب المنافق وأبعد عني ذو الوجهين، ومن يظهر لي حبه وفي باطنه خبث، واكفني شر من يظهر لي عكس ما يبطن، اللهم أكفني شر خلقك . اللهم ابعد عني

· اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً .

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط . Tima Na Twitteru يارب ابعد عني من يظهر لي الطيبه وفي داخله خبث Ùˆ اكفني شر من كان له وجه الصاحب وقلب الحاقد اللهم اكفني شر خلقك وابعد عني بنات Ùˆ عيال

اللهم إني أعود بك من شر خلقك ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان مريد، ومن كل ضالم جبار ومن كيد كل حاقد ومن كل سوء فاللهم انظر لحالنا فليس لنا سواك ولا حام غيرك ولا منج .

ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد بيني وبين كل ما يؤذيني وخذ بيدي إليك . اللهم ابعد عني شر خلقك

اللهم ابعد عني شر خلقك.

Post a Comment for "شر خلقك اللهم ابعد عني شر من يؤذيني : علمتنى حياتى اللهم اكفيني شر خلقك اللهم ابعد عني شر من Facebook"